شركة عزل اسطح مبلطه 0506065042 خصم 25%

شركة عزل اسطح مبلطه

شركة عزل اسطح مبلطه

ان شركة عزل اسطح مبلطه هل السطح المبلط لديك يوجد به تسريب مياه خاصة ونحن مقبلين على فصل من فصول السنة يتميز بسقوط الكثير من الأمطار فيه وهو فصل الشتاء؟  هل تريد حل جذري لمشكلة تسربات المياه وطريقة بدون أن يحدث تكسير أو خسائر للسطح المبلط؟ هل تريد شركة عزل اسطح مبلطه تقوم بجميع أنواع العزل للأسطح المبلطة سواء كان الحراري أو العزل بالفوم أو العزل المائي؟

شركة عزل اسطح مبلطه
شركة عزل اسطح مبلطه

هل السطح المبلط لديك يوجد به تسريب مياه؟

هنا الحل مع شركة عزل اسطح مبلطه التي تقدم لكم جميع الخدمات المنزلية حيث أن مشكلة تسرب المياه من خلال فواصل البلاط التي توجد على السطح المبلط تعتبر سبب في الكثير من الخسائر والكثير من المشكلات حيث يتسبب تسريب المياه بالسطح إلى تعريض الخرسانة الحديد المسلحة والجبس وأعمال الكهرباء والدهانات وكل شئ في المنزل إلى التلف .

 خسائرتسرب المياه للسطح المبلط؟

تعتبر مشكله اختبار شركة عزل اسطح مبلطه  وتسرب مياه الأسطح او تعرضه للعوامل الجويه المختلفه دون القيام بعزله فهي مشكله خطيرة تؤثر علي المبني ككل وتعتبر أهم مراحل الحمايه هو القيام بعزل السطح بالشكل المناسب الذي يضمن الحمايه للمبني .

عزل مائي فوق البلاط

ولا يجب أن شركة عزل اسطح مبلطه تتم عمليه العزل إلا من خلال متخصصين لضمان الحصول علي الخدمه الجيدة ،كما يجب استخدام مواد عزل جيدة ذات كفاءة وجودة عاليه لضمان عدم حدوث أي مشاكل للسطح مع مرور الوقت وايضا القيام بالخطوات الصحيحه للعزل وبالسمك المطلوب فجميعها أمور مرتبطه ببعضها البعض وهي السبيل للحماية والأمان .

خطوات العمل قبل عزل الأسطح بعد البلاط:-

  • عازل حراري فوق البلاط قبل أن يقوم العمال بعزل السطح في شركتنا شركة عزل اسطح مبلطه يجب أن يقوموا بغسل السطح جيدا باستخدام الماء والمنظفات كما يقومون بعمل اختبار حتي يتم تحدد نسبة التسريبات التي توجد بالسطح ويجب ألا تقلق من المشكلات الموجودة بالبيت الخاص بك إذا كان السطح لديك والبلاط الخاص به أيضا قديم وقد مرت عليه فترة كبيرة من الزمن لأننا لدينا فريق عمل كامل سوف يقوم بحل جميع هذه المشكلات بأبسط الطرق وأيسرها ودون تكلفة عالية لأنه مدرب على كيفية التعامل ببراعة مع أصعب المشكلات الخاصة بعزل الأسطح المبلطة التي قد تواجه عند أي عميل يوجد في السعودية.
  • عزل فوق السيراميك قبل أن يقوم العمال بعملية تنظيف السطح باستخدام مواد متخصصة ومعينة للسطح أولا يقومون بتفريغ جميع فواصل البلاط التي تمر من خلالها المياه ثم يتم تنظيفها بعد ذلك يتم عمل معجون عازل يتم وضعة إلى فواصل البلاط بعد إنهاء مهمة تنظيف السطح وغسله والمعجون الذي يدهن به الفواصل يكون من مادة البراكين .

عزل الاسطح فوق البلاط

  • شركة عزل اسطح مبلطه كما يقوم العمال بعزل السطح المبلط بمادة الشاش التي يوجد بها مادة من البلاستيك وتعتبر هذه المادة عازل مطاط وتتميز بأنها من أفضل المواد التي تستخدم في الفواصل ، كما يوجد طريقة أخرى للعزل وهي تركيب وجه عازل للبلاط بعرض السطح وطوله وعدم عمل وجه أخر في ذات الوقت من العمل إلا بعد أن تجف الطربقة الأولى ،

ثم يتم عمل وجه ثانى فوق البلاط مع تحديد معدل ميول للسطح المبلط هو يعتبر هذا العزل الوجه قبل النهائي وهذا العزل يكون بعرض السطح .

  • شركة عزل اسطح مبلطه وأخر خطوة في العزل هي عزل مائي شفاف بمادة الأبيوكسي وبالدجي فايف وهو من الطرق الهامة التي تستخدم في عزل الأسطح ويتم عمله عن طريق تجفيف السطح لمدة 4 ساعات ويعتب العزل النهائي الذي يتم ختم السطح به كما أنه يعمل على وقاية السطح من أشعة الشمس العالية المستمرة طوال الصيف على الأسطح وتسبب تشققات السطح وتعتبر مادة الدجى فايف ومادة الأبيوكسي التي نستخدمها في أفضل شركة عزل اسطح مبلطه بالرياض لا قلق منها من الأمطار والسيول الغزيرة .
شركة عزل اسطح مبلطه
شركة عزل اسطح مبلطه

عازل حراري فوق البلاط

وتعتبر أيضا من أفضل المواد التي نستوردها من ألمانيا والتي تحافظ على السطح من الأصوات العالية ودرجات الحرارة المرتفعة وننوه أن هذا العزل يتم للسطح فوق البلاط دون أن يحدث له أي تكسير نهائيا وبذلك تكون التكلفة أقل في شركتنا شركة عزل أسطح مبلطة بالرياض .

شركة عزل بالرياض

عزل الاسطح بالرياض  يوفر وسيلة للحفاظ على التدرج في درجة الحرارة:-

  • من خلال توفير منطقة تكون معزولة والتي يتم فيها تخفيض تدفق الحرارة أو ينعكس الاشعاع الحراري بدلا من  امتصاصه لذلك تحتاج شركة عوازل بالرياض
  • لا يفرق العزل الحرارى بين الدرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة جميعهم سواء لديه ،هو فقط يوفر عزل  بين الاماكن المختلفة فى درجات الحرارة  .
  • عن طريق التدفئة والتبريد ويقلل  نسبة كبيرة من استهلاك الطاقة العالمي وهناك كثير من المواد المستخدمة في العزل الاسطح وغيره كالحائط  .

أحسن شركة عزل أسطح مبلطة بالرياض

حل مشكلة فاتورة الكهرباء:-

  • أثبتت الدراسات العالمية أن جزء كبير من الطاقة المستهلكة فى المنازل والمبانى الخدمية يصب فى جزئين
  • اما التبريد او التدفئة ، ويمكن التقليل من استهلاك الكهرباء بشكل ملحوظ يصل الى 70% فى بعض انواع العوازل الممتازة
  • وتركيبها بشكل صحيح .وان الطلب العالى العالمى على الطاقة يؤدي إلى رفع أسعارها بشكل ملحوظ
  • لعدم توظيفها بشكل جيد يخدمنا جميعا بالرياض والمملكة .
  • و سيبهرك ان قلت لك انه يمكنك استرداد اموالك من استثمارك فى عزل حرارى فى غضون سنة ونصف .
  • أن تواصلك مع شركة عزل اسطح مبلطه تكون على مستوى عالى
  • و توفر لك نظام ممتاز من عزل الاسطح المبلطة  يقلل من سعة أجهزة التكييف ،التدفئة المطلوبة وايضا الإطالة من عمرها الافتراضي .

افضل عازل حراري للسطح

مع العلم ان اجهزة التكييف دون عزل حرارى للاسطح او الحوائط قد تسبب الامراض

  • قد يتسبب فى امراض ،أن تم استخدامها بشكل كبير  خاصة على صحة صغار السن وكبار السن .
  • والتغيرات المفاجئة  التى تحدثها المكيفات فى درجات الحرارة والرطوبة
  • تؤثر بشكل كبير على الأغشية المخاطية وخلايا الجلد وأيضاً تؤثر على الجهاز التنفسى بشكل كبير
  • وايضا دوران الهواء خاصة في المنشآت العامة كالشركات يسبب أمراض تنفسية معدية
  •   وغيرها من الأمراض النفسية التي تسببها الضوضاء الناشئة من الاجهزة.

شركة عوازل بالرياض

مع العلم ان معظم الانظمة المستخدمة معظمها و ككل فى اى شركة عوازل بالرياض لها قدرة على العزل الصوتى وتكون مفيدة للمبانيِ  التى تطل على المناطق المعمورة بالسكان أو الشوارع الرئيسية ،فيقلُ الضجيج الداخل الى المبنى .يكفى ان اقول لك ان طبقة صغيرة حوالى 50 مم  من الفوم المستخدم فى العزل الحرارى يوازي ويساوي من زجاج السيارات  الحديثة ما بالك من استخدام طبقة اكبر حوالى 4 سم لذا تأكد من جودة خدمة عزل الاسطح بالرياض حتى تكون الفائدة اكبر ما يمكن  .

شركة عزل اسطح مبلطه
شركة عزل اسطح مبلطه

شركات العزل المائي والحراري بالرياض

عزل الاسطح بنظامِ اسطح التقليدية :

تستخدم كل شركة عزل اسطح مبلطه بالرياض بشكل عام نوعان من تطبيقات  :تكون طبقة عزل المائي أعلى طبقة عزل الحراري لحماية العزل الحرارى من الماء وبالأخص مواد العزل الحراري ذات نسبة امتصاص مائى مرتفعة نسبياً وهذا النظام لا تتبعه شركتنا ؛ لاضراره الكثيرة حيث يتعرض النظام الى اجهاد حرارى متواصل مما يفقده مرونته وبالتالي عدم القدرة على العزل ويتعرض ذلك النوع دائما من العوامل الميكانيكية

عزل السطح قبل البلاط

شركة عزل اسطح مبلطه التى بدورها تدمر النظام بشكل كامل وبالتالى تفقده خواصه التى بنى من أجلها ،وبالتالي يقل العمر الافتراضي للعازل  وتزداد تكاليف الصيانة فى حالة فشل النظام  كعازل مائى فيحدث تسرب المياه داخل المبنى وتزداد الأضرار عن تسرب المياه ويكون مكمن للحشرات وفى تلك الحالة تحتاج الى شركة مكافحة الحشرات بالرياض بأستمرار.

عزل الاسطح بنظامِ اسطح المقلوب:

وذلك النوع يكون فيه طبقة العزل الحرارى تعلو طبقة العزل المائى ،فيقوم العزل الحرارى بحماية العزل المائي من الإجهادات الميكانيكية والحرارية أثناء التركيب وبعده وبالتالى يزداد العمر الافتراضى للعزل المائى وتقل تكاليف الصيانة بشكل ملحوظ ،ويجب أن تكون مقاومة المادة العازلة للحرارة لامتصاص الماء بحيث لا تزيد نسبة امتصاصه عن 0.02% و يستحسن أن تستخدم احسن شركة عزل اسطح مبلطة بالرياض تتبع تلك الطريقة، حيث دائما ما ينصح بذلك .

شركة عزل أسطح

عزل الاسطح من مشاكل تسريبات المياة المختلفة:-

  • ومن أشهر المواد المعروفة منذ وقت طويل في مجال عزل الاسطح المختلفة هو استخدام مادة البوليسترين ومادة الفلين ونقوم باستخدام المادتين في شكل الواح بولسترين نقوم برص الألواح جنبا الي جنب على السطح بالكامل ثم بعد ذلك نقوم بوضع مادة الأسمنت فهذه المواد أثبت فعاليتها الكبيرة في عزل السطح من تسريبات المياة وايضا تستخدم في عزل الأصوات.

هل تريد حل جذري لمشكلة تسربات المياه؟

  • كما توجد أيضا مادة الصرف الحجري وهي من المواد التي تمتلك خواص فعاله في عزل الاسطح من المياة حيث نقوم باستخدام هذه المادة على السطح ثم بعد ذلك نقوم بوضع مادة الأسمنت لتغطية السطح وتقويته ومنع تسريبات المياة المختلفه وخاصة التي تنتج عن سقوط الأمطار.

طريقة عزل الاسطح من تسرب الماء:-

  1. تعتبر ألواح البيتومين التي يتم تغطيتها بالبوليستر الذي يلتصق بطريقة ذاتية من أفضل الطرق الصحيحة المعروفه في عزل أسطح البيوت ضد الماء والرطوبة.
  2. وتشمل هذه الطريقة على وضع طبقات من دهان مادة الأيبوكسى الذي تم معالجته بالقار.
  3. ويحدث علو تصدع البلاط في أغلب الأحيان نتيجة نوعية الرمل الرديئة المستعملة في فرش هذه المادة أسفل البلاط.
  4. كما يفضل استعمال المونة الجاهزة في الفرش أسفل البلاط حيث تتعرض جميع منازل العملاء إلى الخطر الناتج عن الرطوبة والتي تعمل على سقوط دهان الأسقف الخاصة بالمنزل.
  5. وبهذا نكون قد وافيناكم بجميع الطرق الصحيحة لعزل الأسطح وعليكم الاختيار من بين هذه الطرق فلا يوجد طريقة فيهم غير مميزة فجميعهم يؤدوا الغرض المطلوب وأكثر.

هل كل شركة عزل اسطح بالرياض توفر عزل اسطح خزانات المياه لديها ؟

  • فى اجوائنا الحارة خاصة اجواء الرياض تتحول المياه داخل الخزانات المياه الى مياه اقرب للغليان
  • ،وذلك يؤثر على صحة المياه، حيث تتفاعل المياه مع مرور الوقت
  • مع المواد المصنع منها الخزان ومواد العزل  المائى ايضا لانها غير قادرة على التحمل فى هذه الأجواء الصعبة .

شركة عزل مائي وحراري

  • وتحتاج للتواصل مع شركة عزل حرارى بالرياض لها اهتمام بعزل الخزانات حرارياً ، لذلك تحتاج الى عزل حرارى للخزان
  • بحيث يمنع اشعة الشمس من النفاذ الى الخزان ولا تحتاج الى نقل الخزان الى مكان اقل انحدارا من السطح
  • للاستفادة من اندفاع المياه أو حتى نقله إلى مكان ، قد يؤثر عليه
  • فأفضل مكان له اعلى البنايات لذلك توفر لكم شركة عزل مائي داخلي وحرارى خارجى حسب طلب العملاء رضاكم .

شركة عزل أسطح بالرياض

أمور لا ينتبه لها العميل تشير إلى ضرورة عزل الاسطح:-

أحيانًا يتم تجاهل عزل الاسطح وتمر الأيام دون حدوث مشاكل كبيرة إلا أن مع مرور هذا الوقت سوف تظهر بعض المؤشرات التي تنذر باقتراب حدوث المشاكل بسطح المنشأة، لذلك لابد عند ظهور هذه المؤشرات سرعة التفكير في عزل السطح بالكامل من خلال شركة عزل اسطح مبلطه خبيرة، ومن هذه المؤشرات أو العلامات ما يأتي:

  • ملاحظة تآكل في بلاط السطح وأركانه وظهور شروخ في هذا البلاط وتفكك البعض منه.
  • فهذا أمر يستوجب العزل لأنه قد يؤدي شتاءًا لتسربات مياه الأمطار.
  • بدء ظهور رطوبة سواء على السطح أو داخل البناء فإن عدم معالجة هذه الرطوبة
  • سوف يزيد من الأمر سوءًا، إذ أن الرطوبة معروف دائمًا أن لها توابع سيئة كما أنها تنتشر بسرعة كبيرة.
  • سقوط الدهانات وتشوه الطلاء حيث أنه برغم من أن هذا مؤشر يدل على تأخر التدخل
  • بعزل الأسطح، إذ أنه يشير إلى حدوث تسرب مياه فعلى إلا أن الأمر يمكن معالجته بعازل مائي قوي.

شركات عزل الأسطح المبلطة

التعامل مع شركات عزل الأسطح يوفر الكثيير:-

  • لكل عامل تخصص فهو الأكثر كفائه وخبرة في إنجاز العمل مقارنه بغيره من العمال الاخرين
  • عمليه عزل الأسطح من العمليات التي تتطلب مهاره وخبرة خاصه تساعد على إتمام العمل بالشكل الجيد المطلوب .
  • لذا تعتبر شركات عزل الاسطح هي الأكثر خبرة في هذا العمل والتي تدرك الخطوات
  • التي يجب اتباعها جيدا وايضا افضل المواد التي يتم استخدام وغيرها من الأمور الخاصه
  • بعملية عزل الاسطح ،فتعتبر شركة عزل اسطح مبلطه هي الثقه في هذا الامر
  • ويجب أن يتم الاستعانه بها لإنهاء مشاكل الرطوبة والحرارة وإنهاء ايضا مشكله تسرب المياه نهائيا.
 عزل اسطح مبلطه
عزل اسطح مبلطه

عزل السقف من الماء

  • فيتوقف نجاح عمليه العزل علي العامل الذي تم اختياره لهذه المهمه ،لذا فيجب أن يتم الاستعانه
  • باحدي الشركات الخبيرة والمتخصصه في عزل الأسطح ،حيث تقوم هذه الشركات بتدريب عمالها وتطويرهم
  • واستخدام افضل الأساليب والطرق للعزل وذلك من خلال اتباع أحدث الطرق العالميه
  • واستخدام المعدات الحديثه والمطورة في أفضل شركة عزل اسطح مبلطه
  • وايضا أحدث مواد العزل العالميه والتي لها فعاليه كبيرة في نجاح عمليه العزل للسطح باختلاف اشكاله.

تسريبات السطح

  1. كما يتم اختبار العمل الذي تم تقديمه للتأكد من سلامه العزل وكفاءة،
  2. كما تقوم الشركات المتخصصه في عزل الأسطح المبلطة  بإعطاء ضمان علي الخدمه
  3. ،فجميع هذه الأمور وأكثر من أهم الدوافع التي تجعلك تستعين بشركة عزل اسطح مبلطه
  4. المتخصصه دون تفكير أو حيرة فهي الثقه لضمان الحل الأمثل.

لماذا شركة نماء السعودية للخدمات المنزلية ؟

شركة عزل اسطح مبلطه الأمر الذي يدفعك للتواصل مع شركة نماء السعودية للخدمات المنزلية والقيام بعلاج تسربات المياه الخطيرة خبراتنا على مدار سنوات طويلة وثقة عملائنا الكرام بنا إلى جانب أن خدماتنا متوفرة طوال الوقت وعلى مدار الساعة.يمكنك التواصل معنا في أي وقت للمزيد من التفاصيل حول الخدمات المختلفة التي نُقدمها في عالم تسربات المياه، ونُقدم لكم أفضل الحلول بعد إرسال فريق فني يقوم بتحديد المشكلة وإخبارك بكل أمانة باللازم.لا تتردد في التواصل مع افضل شركة عزل اسطح مبلطه  شركة نماء السعودية للخدمات المنزلية تسربات المياه، ولدينا خبرة سنوات طويلة في المملكة العربية السعودية.

بعض الخدمات الاخري التي نقدمها:

قسم التسربات والصيانه:

كشف تسربات المياه  ، فحص الفلل والقصور  ، تمديد غاز مركزي  ، ترميم المنازل ، عزل المسابح  ، عزل الخزانات 

قسم العوازل ورش المبيد ونقل الاثاث:

عزل مائي وحراري  ، عزل خزانات المياه  ، عزل الاسطح  ، عزل الفوم  ، نقل الاثاث  ، رش المبيدات ومكافحة الحشرات

0506065042

اضغط هنا للاتصال بنا مباشر

تابعنا علي قناة اليوتيوب الخاصه بنا

تابعنا علي فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن
error: Content is protected !!