شركة تمديد غاز مركزي بالرياض 0506065042 أرخص الاسعار

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

 يعتبر شركة تمديد غاز مركزي بالرياض من الشركات الرائدة والأولى في تمديد وتوصيل الغاز في الخطوط، لأن أصبح الغاز من الأمور الهامة في حياتنا لكثرة الاستخدام، كما انه تعمل الشركة بشكل سريع ومطابق لجميع المواصفات وكشف التسريبات لضمان الأمن والسلامة، لذلك سوف أوفر لكم اليوم نبذة معلومات عن اهم المميزات والخدمات التي توفرها شركة تمديدالغاز المركزي بالرياض فتابعوا معي السطور القادمة.

مميزات شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض
شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

بعد ارتفاع أسعار البوتاجاز، لجأت الحكومات إلى مد خطوط الغاز الطبيعي للمنازل والفيلات والقصور، وكذلك للمصانع والشركات، ومزارع الدواجن، وذلك لما يتميز به الغاز الطبيعي عن غاز البوتاجاز، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • أولا الغاز الطبيعي مصدر أمن للطاقة النظيفة.
  • ثانيا الغاز الطبيعي أرخص من غاز البوتاجاز.
  • ثالثا يتم مد الغاز الطبيعي من خلال مواسير أكثر أمانا من أنابيب البوتاجاز التي تفتقد قدر كبير من الأمان، ولذلك استعانت الحكومة بشركة تمديد غاز مركزي بالرياض لمد خطوط الغاز الطبيعي لجميع المواطنين في مدينة الرياض والمناطق المجاورة لها.
  • كما أنه شركة نماء السعودية أكبر فريق مدربين وخبراء في كيفية تمديدات الشبكات بالغاز.
  • إمكانية الكشف السريع على تسربات الغاز من أجل توفير الحماية الكاملة للأطفال ولجميع اسرة المنزل وبأرخص الأسعار.
  • الالتزام في المواعيد المحددة من طرف العملاء، وتتسم أيضا شركة تمديد غاز مركزي بالرياض بالمرونة والاحترام في التعامل مع عملائها.
  • تمتلك الشركة كم كبير من السيارات لسهولة التنقل لتقديم الخدمات حينما كنت في وقت قياسي.
  • توفر فننين وخبراء متخصصين في كيفية فك وتركيب وتمديد غاز مركزي بسهولة وفي وقت قياسي.
  • إمكانية التعامل مع جميع المشاكل التي توجد اثناء تركيب الغاز في الخطوط.
  • يتم عمل فحص على الانابيب وفتحات التهوية عند حالة حدوث تسريب غاز على يد متخصصين لا قدر الله
شركة تمديد غاز مركزي بالرياض
شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

تمديد مواسير الغاز

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض يوجد العديد من المواسير التي تتعامل معها بسهولة شركة نماء السعودية وهي المواسير الحرارية في تمديدات الغاز، المواسير الرومانية، مواسير الاستانلس ستيل

تمديد غاز مركزي بالرياض

خدمة إصلاح الغاز بالرياض، خدمة تمديد الغاز بالرياض، خدمة تمديد خطوط الغاز المركزي بالرياض، خدمة تمديدات شبكات الغاز بالرياض، خدمة الكشف على التسريبات، خدمة السيطرة على تسربات الغاز، خدمة تركيب صمامات الأمان، صيانة فورية لأجهزة الأمان والصمامات ويوجد أكثر من ذلك خدمات مقدمة من شركة نماء السعودية بكافة عملائها وبأرخص الأسعار، أسعار شركتنا تناسب جميع أيدي العملاء وفي متناول الجميع.

أفضل شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

وقد حازت نماء السعودية شركة تمديد غاز مركزي بالرياض على الرضا التام والإشادة بجودة الأداء ودقته من جميع عملاء الرياض، وذلك لما قدمته الشركة من مزايا وتسهيلات لعملائها في خدمة تمديد الغاز الطبيعي، ومن أهم تلك المزايا والتسهيلات التي حصل عليها عملاء شركة تمديد غاز بالرياض ما يلي:

  • حسن المعاملة والاحترام الفائق من العمال والفنين والمهندسين للعملاء.
  • الدقة والمهارة والكفاءة التي امتاز بها عمال الشركة والفنيين في توصيل الغاز الطبيعي وتركيب المواسير والخزانات.
  • سرعة إتمام مهمة تمديد خط الغاز الطبيعي حفاظا على وقت العميل الثمين.
  • استخدام أفضل أنواع المواسير المجلفنة، وأفضل أنواع الخزانات والصمامات وأكثرها تحملا لضغط الغاز، لتوفير أعلى قدر من الأمان.
  • تركيب وتثبيت مواسير والخطوط باستخدام أحداث المعدات، وبذلك تجنب إحداث قدر كبير من التلف والتكسير في الاسقف والجدران للمحافظة على الشكل الجمالي للمنازل.
  • قيام فريق من المهندسين بمراجعة وتقييم أداء العمال للتأكد من سلامة التركيبات والتوصيلات، والتأكد من عدم حدوث أي خلل قد يؤدي إلى تسرب الغاز.

 تمديد طبيعي للمنازل

نماء السعودية شركة تمديد غاز طبيعي بالرياض استراتيجية خاصة في العمل لكي تضمن الدقة والكفاءة في تقديم الخدمة لعملائها، وهذه أهم خطوات تمديد الغاز الطبيعي بالمنازل:

  • أولا يقوم العمال بزيارة المنزل ورفع المقاسات وتحديد أماكن تركيب المواسير، والخزان.
  • يقوم العمال بإحضار المواسير طبقا للمقاسات المرفوعة، ويقوم العمال بتركيب المواسير بدقة وكفاءة، وربط المواسير بإحكام باستخدام أفضل أنواع الصمامات.
  • يقوم العمال بتركيب الخزان الرئيسي في مكان جيد التهوية بعيدا عن مصادر الحرارة واللهب
  • يقوم العمال بتوصيل مواسير الغاز في المطبخ إلى الموقد، ويتم تغيير الفواني لتناسب الغاز الطبيعي، ويتم الكشف عن سلامة البوتاجاز وإصلاح العيوب إن وجدت قبل ضخ الغاز.
  • يقوم المهندسون بالفحص الأخير التركيبات والتوصيلات.
  •   بعد إتمام مد خطوط الغاز في المربع السكني يتم ضخ الغاز الطبيعي.
  •   تقدم شركة تمديد غاز مركزي بالرياض خدمة الفحص الدوري لمواسير الغاز للكشف المبكر عن وجود أي تسرب للغاز.

أسعار شركة تمديد خط غاز طبيعي بالرياض

حرصت شركة نماء بالسعودية على تقديم خدمة متكاملة الأركان لعملائها فقد قامت الشركة بتخفيض سعر تمديد خط الغاز، وقدمت الخدمة بأقل الأسعار، كما قدمت الشركة تسهيلات في سداد ثمن الخدمة، وأتاحت دفع الثمن بنظام التقسيط، كما قدمت الشركة خدمات الفحص الدوري بالمجان، ووفرت لجميع عملائها خصومات تصل الي 30%، كما أنه توفر عروض هائلة على مدار العام مما جعل شركتنا من الشركات العالمية في هذا المجال.

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض
شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

متطلبات الشركة من العملاء التي ترغب في تمديد الغاز

تقوم أولا بالاتصال بالشركة لكي تخبرها بتمديد الغاز.

يجب توفير مستندات وهي (صورة للموقع، طلب مجانا، صورة البطاقة الشخصية)

تحديد عدد المواسير والادوار المتاحة للتركيب.

بعض النصائح والارشادات الهامة المقدمة من شركة تمديد غاز مركزي بالرياض لكافة عملائها وهي

  • يجب التعامل مع خبراء متخصصين في تمديد الغاز وعدم اللجوء بالأفراد المجهولة لتقديم الخدمات.
  • يجب أن يتوافر لدى العملاء الإسعافات الأولية عند لا قدر الله حدوث تسريب.
  • يجب استخدام أحدث أجهزة في التعامل مع الغاز للابتعاد عن مخاطر الغاز وهذا ما يوفره لنا شركة نماء بالسعودية.
  • يجب تزويد الغرف بأماكن تهوية حتى لا يحدث اختناق في حالة تسريب الهواء.
  • يفضل عمل فحص على المدخنة والتهوية الجيدة لمواسير الغاز لضمان الامن اللازم.
  • عند ملاحظة صدا في المواسير يجب الاتصال فورا بالشركة لتجنب حدوث مشاكل لا قدر الله.
  • مخاطر الغاز الطبيعي في المنازل
  • عند تسريب الغاز يحدث اختناق لا قدر الله.
  • يؤثر على صحة الكبار والصغار بالأمراض الصدرية.
  • ارتفاع درجة الحرارة بالقرب من المواسير تسبب بحدوث انفجار وبالتالي يسبب الوفاة.
  • يفضل الاهتمام بالمتابعة المستمرة للكشف على المواسير للحفاظ على صحة وأمان افراد المكان.

قدمت لكل متابع موقعنا اليوم مميزات شركة تمديد غاز مركزي بالرياض وكيفية التواصل والحجز مع الشركة، وأيضا الخدمات التي توفرها شركة نماء السعودية لعملائها وتركنا لكم الاتصال فورا حتى تمتعوا بأكثر من ذلك مميزات.

أرخص شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

وقعت شركة تمديد غاز مركزي بالرياض للغاز تركيب مواسير الغاز للمنازل. جميع الأفراد يبحثون عن شركة تمديد غاز مركزي بالرياض مميزة في مجال تمديد الغاز المركزي في الرياض أهم المقاييس والمتطلبات التي تتبعها شركتنا أفضل مؤسسة تمديد غاز مركزي بالرياض الاعمال  اللتي تميز شركة تمديد غاز بالرياض حيث تقوم بتمديد مواسير غاز للمطابخ و تحت البلاط بالاضافة الي تمديد مواسير الغاز المركزي بارخص الاسعار

ما نوع المواسير التي تستخدمها الشركة في تمديدات الغاز؟

ان شركة تمديد غاز مركزي بالرياض تحاول طوال الوقت أن توفر كل الخدمات المتعلقة بمجال تركيب الغاز المركزي لكل العملاء بأفضل حال افضل شركة متخصصة لتمديد خطوط الغاز المركزي بالرياض كشف واصلاح تسريب الغاز صيانة خطوط الغاز تمديد خطوط الغــاز للمنازل والمطاعم نستخدم افضل انواع المواسير المجلفانه المعزول من الداخل

كيفية التواصل مع شركة تمديد غاز طبيعي بالرياض؟

يمكن لعملاء شركة تمديد غاز مركزي بالرياض التواصل مع الشركة عبر الاتصال على أرقام هاتف الشركة، والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، أو من خلال رسائل الواتس أب على أرقام الشركة، أو من خلال إرسال رسائل على البريد الإلكتروني للشركة، أو عن طريق إرسال رسائل sms, وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بمهاتفتكم في الحال، وفريق خدمة العملاء جاهز لتلقي الاتصالات والرد على الرسائل على مدار اليوم.

تمديد الغاز المركزي

ان شركة تمديد غاز مركزي بالرياض ستقوم به تخليصك من ذلك الحمل فهي تقدم خدمة توصيل الغاز الطبيعي إلى جميع المناطق والمباني السكنية بالإضافة إلى الشركات والمصانع والمنشأت الحكوميه والفنادق والمصانع ان تمديد الغاز المركزي صار من أهم العمليات التي يجب أن يقوم بها أصحاب المنازل والمنشأت التي تتطلب وجود الغاز فيها حيث أن الغاز الطبيعي أصبح من الموارد التي لايمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليوميه

شركة تركيب صمامات أمان للغاز

افضل شركة تركيب حساسات للغاز تركيب عددات الغاز افضل شركة تركيب صمام امان بالرياض تركيب مكتشفات وقواطع الغاز التي تعمل علي فصل الخط اتوماتيكي عند وجود تسريب الخط لحمايتكم بشكل مستمر عبر استخدام أحدث الوسائل والتقنيات.صمامات الأمان المتنوعة والحصرية الموجودة بشركتنا يكون بالحرص التام لمطابقتها لمعاير الأمن والسلامة والدفاع المدني وشركة الغاز الأهلية.

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض
شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

افضل المواسير المستخدمة للتمديد

تعتمد الشركات المختصة بعملية تمديد غاز مركزي بالرياض على أنواع متعددة من المواسير المعزوله المستخدمة في عملية التمديد، على أن تكون تلك الأنواع مطابقة للمواصفات المثالية التي تجعلها قادرة على تحمل ضغط الغاز العالي وغير قابلة للانكسار حتى تضمن سلامة الأشخاص الموجودين بالمكان، كذلك من خلال النقاط التالية نعرض أنواع المواسير المستخدمة

  • مواسير غاز روماني

تستخدم بعض الشركات المواسير المصنوعة من الحديد الروسي في عملية تمديد الغاز المركزي حيث تتميز المواسير بالقوة والمتانة وتكون غير قابلة للكسر، كذلك يتحمل ذلك النوع من المواسير الضغط العالي وإمكانية تركيبه تحت الأرض بسهولة.

  • مواسير الاستانلس ستيل 

يعتبر ذلك النوع هو الأفضل في الاستخدام حيث تمتلك العديد من المميزات التي تجعلها تتنافس مع أنواع المواسير الخاصة بعملية التمديد المركزي الأخرى، وفي النقاط التالية نذكر لكم مميزات تلك المواسير:

  • تكون مواسير الاستانليس ستيل مطلية بالمواد العازلة مثل البولي إيثلين حتى تكون المواسير غير معرضة للصدأ ويعمل على حمايتها من أشعة الشمس الضارة.
  • تتميز المواسير بقدرتها على الانحناء فلا تتعرض للكسر وقابلة للتركيب في أي مكان.
  • يتوفر من تلك المواسير العديد من قطع الغيار فيمكن استبدالها أثناء عمليات الصيانة بسهولة.
  • تتوفر المواسير بعدة قياسات مما يمكن استخدامها في أي مساحة.

تمديد غاز للمطاعم

ان الغاز المركزي الآن لا غنى عنه في البيوت والمصانع والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، حتى المدارس والمطاعم والمستشفيات وغيرها من المؤسسات تحتاج إلى الغاز الطبيعي، فالغاز الطبيعي هو أحد أهم اكتشافات العصر الحديث الذي أحدث طفرة في مجال الطاقة، وفيما يلي عرض مفصل عن تمديد الغاز المركزي بمدينة الرياض.

الضمان الشامل على مكونات شبكة الغاز

في خلال السنوات الماضية لم تتلقي شركة تمديد غاز مركزي بالرياض أي شكاوي بسبب الشبكة التي يقوم الفنيين لدي الشركة بإنشائها للعملاء والتي لا يحدث فيها أي عطل فني أو مشكلة:

  • حيث تمتلك شركة تمديد غاز مركزي بالرياض أفضل الفنيين على كفاءة عالية من التدريب، والإكسسوار والصمامات ومواسير الغاز الحديد التي تأتي بها من أفضل الشركات الموردة في العالم.
  • كما تعمل الشركة علي اختبار شبكة تمديد الغاز بعد تركيبها من خلال تشغيلها بالكامل للتأكد من عدم تواجد أي مشكلة أي عطل في الدورة الخاص بتدفق الغاز من خلال الأنابيب الحديد.
  • كما تعطي الشركة للعملاء كتاب النصائح الخاص بطرق التشغيل الأمثل لشبكة الغاز، حتى يتفادى العميل وقوع أي مشكلة وتكون ناتجة عن سوء استخدامه للشبكة.
  • كما تقدم شركة تمديد غاز مركزي بالرياض للعملاء ضمان لمدة خمس سنوات علي شبكة تمديد الغاز وكل الأجهزة المتواجدة فيها، كما يشمل الضمان المحابس والمنظمات وكاشف التسريب ولوحات التحكم والتوزيع، على أن تكون الشركة ملتزمة التزاما تاما، للعمل على إصلاح أي مشكلة قد تحدث في الشبكة في حال تواجد أي عطل بسبب الأجهزة كما تقوم الشركة بتبديله على الفور دون دفع أي رسوم أو مصاريف من العميل.

عقد تشغيل وصيانة الشبكات من شركة تمديد الغاز

  • وتجدر الإشارة إلى أن شركة تمديد غاز مركزي بالرياض تعمل على توفير عقد تشغيل وصيانة لكل الشبكات التي تعمل على الإشراف عليها للاطمئنان على تمديدات الغاز التي تتواجد بها، لتتأكد من سير كامل المواسير بصورة جيدة أثناء قيامها بالتوزيع على كل تمديدات الشبكة دون حدوث أي مشكلة.
  • كما أنها تعمل على تقديم الكثير من خدمات الصيانة للعميل والتي يتم خلالها العمل على صيانة الشبكة بشكل مستمر للعمل على تبديل وإصلاح أي مشكلة أو عطل فني قد يواجه العميل، سواءا تم العمل على إنشاء الشبكة من خلال شبكة تمديد غاز مركزي أو من خلال أي شركة أخري في المملكة العربية السعودية.
  • كما يتواجد داخل شركة تمديد غاز مركزي طاقم إصلاح الأعطال وتبديل التالف وكشف التسريبات في حالة الطوارئ، كما تعمل على إصلاح التهريب في مواسير الغاز والصمامات.

استشارات شركة تمديد غاز مركزي الفنية والهندسية

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض
شركة تمديد غاز مركزي بالرياض
  • ويجب على كل العملاء العلم على أنه قبل أن تقوم شركة تمديد غاز مركزي بالرياض بإنشاء وبناء شبكة تمديد غاز مركزي، يقوم طاقم العمل الهندسي بالعمل على مراجعة كل الخطط الخاصة بمخطط البناء، للتأكد من مدي مطابقته مع الشروط الخاصة بالأمن والسلامة، حفاظاً على سلامة المواطنين أثناء تركيب الشبكة، كما تتأكد من مدي تناسب المكان المختار لتركيب الشبكة مع عمل تمديدات الغاز والخزان، للعمل على تفادي الرفض من الشركة الأهلية للغاز.
  • ويجب علم المواطنين على أنه في حال عدم صلاحية مخطط الشركة مع المكان حيث تعمل الشركة على التعديل عليه وتحديد البديل للمكان المناسب من أجل تركيب الخزان ومكان مرور المسورة الرئيسية للشبكة.
  • بينما أعلنت الشركة على أنه في حالة إنهاء عملية بناء وإنشاء الشبكة، يعمل الطاقم الخاص بالفنيين بالعمل على عمل معاينة ميدانية للمكان من أجل معرفة مدى جاهزيته مع أفضل مكان لإنشاء الخزان ووضع تمديد مواسير شبكة الغاز.

إنهاء إجراءات التعاقد والتركيب مع شركة الغاز الأهلية

  • ويجب العلم على أن شركة تمديد غاز مركزي بالرياض تعمل على إنهاء كامل الإجراءات التي تتعلق بالتعاقد والتركيب مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية، للعمل على توفير وقت العملاء وراحتهم، حيث أنها تكون مسؤولة عن كل المراسلات والاتصالات بالنيابة عن العميل في ظل السعي من أجل العمل على تحقيق رؤية المملكة المنشودة لعام 2030.
  • حيث تعمل الشركة على توفير مندوب من طاقم عمل موظفي استقبال شركة تمديد غاز مركزي، للعمل على معاينة الموقع للحصول على كل الموافقات التي تلزم العميل للتعاقد معهم وتوقيع العقد بين العميل والشركة الأهلية للغاز.

فرق العمل المتحركة والسيارات المجهزة في كل أنحاء المملكة

كما تمتلك شركة تمديد غاز مركزي بالرياض العديد من فرق العمل المتحركة التي تتواجد في كل أنحاء المملكة، كما أنها وفرت الكثير من السيارات المجهزة للكثير من المواطنين، في جدة ومكة المكرمة والرياض والمدينة المنورة والطائف والكثير من الدول الأخرى في المملكة.

مميزات تمديدات الغاز المركزي في السعودية

كما تتواجد الكثير من المميزات الخاصة بتمديدات الغاز المركزي في السعودية، والتي يتم تقسيمها وفق ما يلي:

الآمان

  • حيث يجب أن تتوفر أنظمة الآمن الكامل في كل شبكات الغاز، حيث أنه في حال تواجد تهريب بالشبكة تعمل كواشف التسريب والحساسات ببعث إشارة للصمام الرئيسي الذي يعمل على غلق الغاز عن الشبكة الرئيسية بشكل سريع وأوتوماتيكيا دون أي تدخل بشري.
  • بالإضافة إلى أن شركة تمديد غاز مركزي بالرياض تعمل على وضع أجهزة إنذار ضوئية وصوتية إلى جانب حساسات التنبيه التي تعمل على الإنذار من وجود أي تهريب للغاز في أي مسورة من مواسير شبكة الغاز المركزي.
  • وفيما يخص خزان الغاز، يتم العمل على صنعه من مواد شديدة الصلابة مثل الحديد، ليتحمل قوة الضغط الكبيرة ومدى ارتفاع درجات الحرارة، كما توجد به الكثير من الصمامات التي تلعب دوراً كبيراً في عدم تهريب الغاز منها في حال وجود أي مشكلة في الخزان.

راحة البال

  • ويجب العلم جيداً على أنه تتوافر كامل مقومات راحة البال للعميل في حال استهلاك الغاز بشكل كبير ومستمر في فترة زمنية معينة، حيث يتم توفير راحته من تغير اسطوانات الغاز في كل عدة أيام عند انتهائها، حيث يتم العمل على تغيرها بشكل مستمر في القصور والفلل والعمائر والفنادق والمطاعم والمنازل.
  • كما يجب على العميل معرفة أن خزان الغاز المركزي لا يحتاج إلى إعادة ملئه في فترة من ست أشهر وحتى سنة وفق استخدام العميل له ووفقاً لسعة الخزان.

التوفير من فروق تكلفة التعبئة

حيث أنه عندما يقوم العميل بالعمل على تعبئة خزان الغاز من خلال الشركة الأهلية للتصنيع وتعبئة الغاز في السعودية، يقوم بدفع الحساب الخاص بعدد اللترات التي تمت إضافتها فقط، بعكس أسطوانات الغاز التي يقوم العميل بإهدار 10% من قيمتها في خلال تغيرها بواحدة أخري.

الأخطاء الشائعة التي يرتكبها العميل عند إنشاء تمديدات الغاز المركزي

كما ننشر لكم كامل الأخطاء الشائعة التي قد يرتكبها العميل عند إنشاء تمديدات الغاز المركزي من خلال شركة تمديد غاز مركزي في السعودية، والتي تأتي نحو ما يلي ذكره:

قيام العميل بتحديد مكان خزان الغاز بنفسه

  • دون الرجوع للشركة حيث يحدث الأمر كثيراً في العمارات السكنية، حيث يحدد مالكها مكان خزان الغاز المركزي دون سؤال شركة تمديد غاز مركزي.
  • ولا يهتم خلالها باشتراطات الأمن والسلامة، مثل أن يكون المكان داخل غرفة في المبني حيث يجب وضعه في الخارج في حوش العمارة بشرط وضعه داخل الأسوار المحددة لها.

أن يكون خزان الغاز بعيداً

  • عن أقرب باب بمسافة 25 متراً، حيث يستحب تواجد مكانه قريب من الباب لتسهيل عملية إعادة تعبئته من جديد، أو قيام العميل بالعمل على بناء أي غرفة فوق مكان خزان الغاز.
  • حيث أنه لا يجب البناء فوقه وفي حال رغبة العميل بالبناء يجب بناء مظلة لحماية الخزان من أشعة الشمس، كما يحب وجود مصدر للكهرباء ويكون قريب من مكان خزان الغاز.
  • ففي حال وجود أحد تلك المشاكل سوف يؤدي ذلك بدوره إلى رفض شركة الغاز الأهلية لتركيب خزان الغاز لهذا العميل.
  • إلا بعد القيام بكل التعديلات التي تلزم تحسين الموقع، والتي تؤدي بدورها إلى تحمل العميل العديد من التكاليف الإضافية والتأخير في إنشاء خزان الغاز.

الانتظار حتى انتهاء الغاز في الخزان

  • لطلب إعادة تعبئته من الشركة، حيث أنه يتم الاتصال على شركة تمديد غاز مركزي بالرياض الأهلية للغاز المركزي من أجل العمل على تقديم طلب لتعبئة خزان الغاز، في حال وصول نسبة الغاز إلى 20% وليس بعد أن ينتهي بشكل تام وكامل.
  • أن يتم العمل على إنشاء شبكة غاز من خلال الاستعانة بسباك أو من خلال شركة غير متخصصة في تركيب شبكات الغاز المركزي والتي لا تكون حاصلة على اعتماد شركة الغاز الأهلية في المملكة العربية السعودية.

في أي مرحلة من بناء شبكة الغاز يجب التواصل مع شركة تمديد غاز مركزي؟

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض
شركة تمديد غاز مركزي بالرياض
  • وللإجابة عن سؤال العديد من مواطني المملكة العربية السعودية فيما يخص المرحلة التي يجب فيها التواصل مع شركة تمديد غاز مركزي بالرياض، والتي نوهت عنها الشركة بأنه يتم الاتصال عليها في أي مرحلة يرغب بها العميل.
  • أي يمكن له الاتصال في مرحلة البناء قبل بداية الانشاء والتشطيب الكامل للشبكة أو يمكنه الاتصال بالشركة قبل ذلك، ومن الممكن والمفضل للشركة أن يقوم العميل بالاتصال قبل البناء للعمل على مراجعة المخطط الخاص بالمكان لاختيار مكان الخزان المناسب وأماكن تمديد شبكة مواسير الغاز، والتي تتم من خلال القسم الهندسي بالشركة.
  • وفي حال تعذر ذلك تقوم الشركة بإرسال أحد رجال قسم الفنيين للتأكد من المعاينة الكاملة لمبني البناء للتعرف على مدى جاهزيته لعمل شبكة تمديد غاز مركزي.

كيفية تحديد احترافية أي شركة تمديد غاز مركزي على العمل؟

كما تم التنبيه على أنه يمكن لكل المواطنين العمل على تحديد مدى احترافية الشركة في عملها من خلال إتباع ما يلي:

  • اطلاع العميل على السجل التجاري الخاص بالشركة أو المؤسسة التي يرغب في التواصل معها.
  • قيام العميل بطلب سابقة الأعمال التي تخص الشركة لمراجعتها ورؤيتها.
  • قيام العميل بزيارة مقر الشركة، حتي لا يتواجد العميل في أحد الشركات الوهمية التي لا يتواجد لها أي مقر رسمي في أحد بقاع المملكة والتي تكون مجرد اسم وأوراق فقط.
  • أو من خلال قيام العميل بتوقيع عقد رسمي مع الشركة والذي يعمل من خلاله على توضيح كل البنود التي تخص التفاصيل الكاملة للشبكة وضمان المواسير والأدوات المستخدمة إلى جانب توضيح طرق ومواعيد الدفع للعميل.

رقم خدمة عملاء شركة تمديد غاز مركزي في السعودية

كما ننشر لكم رقم خدمة عملاء شركة تمديد غاز مركزي بالرياض والذي يمكن للكثير من المواطنين التواصل من خلاله مع ممثلي خدمة العملاء، حيث يمكن الاتصال على رقم 0534226662، للعمل على الرد على كامل استفسارات العميل التي تخص تمديدات الغاز المركزي وفق ما يأتي في شروط الأمن والسلامة.

أماكن خدمات شركة تمديد غاز مركزي في السعودية

وفيما يخص أماكن خدمات شركة تمديد غاز مركزي بالرياض التي تقدمها للكثير من المواطنين، فنوهت الشركة على أنها تقوم بتوفير كامل خدمات الصيانة والكشف عن تسربات الغاز وإصلاحها، في الكثير من المدن مثل جدة ومكة المكرمة والرياض والمدينة المنورة والطائف وخميس ومشيط وأبها وجيزان ونجران، كما تعمل على توفير تركيب مواسير تمديد الغاز بها عند طلب أي عميل بها.

شروط تركيب خزان غاز مركزي

كما ننشر لكم الشروط التي يجب توافرها للعمل على تركيب خزان غاز مركزي في أحد المراكز، والتي تأتي بالشكل التالي:

  • يجب وضع الخزان داخل الأسوار الخاصة بالمبني.
  • وضع الخزان في مكان ضد الحريق.
  • تركيب الخزان في أماكن ذو ارتفاع يمنع تجمع الغاز حوله.
  • عدم وضع الخزان في المناطق التي يستخدم بها الأحماض.
  • تصميم مقياس الماء للتناسب مع درجات الحرارة والضغط والتغيرات التي تحدث بها، ويتم التأكد منه باستمرار، كما يحافظ على الخزان نظيف بسبب عدم تراكم الشحوم عليه أو الزيوت.
  • يجب التأكد من منع تسريب الغاز من خلال عدم وجود أي أجسام قد تكون عالقة في فتحات الصمامات.
  • لا يتم تنظيف الخزان باستخدام أي محاليل لمنع تلوثه.
  • يجب إبعاد الخزان عن أماكن المباني الأخرى.
  • يجب أن يحصل العميل على التصريح من الشركة الأهلية للغاز والتصنيع في المملكة، كما يجب استيفاء شروط تركيب الغاز.
  • يتم توضيح الخزانات الممتلئة بالغاز من خلال لونها الابيض وكتابة اللغة العربية والإنجليزية عليها لسهولة معرفتها.
  • يتم تركيب الخزان الخاص بالغاز في غرفة معزولة مقاومة للصدأ في حال بناءه تحت الأرض، كما يتم دفنه تحت الكثير من طبقات الرمل، ونظهر فقط صمام الأمان ومجموعة التعبئة والتفريغ للوصول إليها في حال نشب أي حريق أو حدث تسريب.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم كامل التفاصيل التي تخص تمديد غاز مركزي، كما نكون وضحنا لكم كامل الشروط التي تخص تركيب خزان غاز مركزي في السعودية وفق الشروط الخاصة بالأمن والسلامة التي تم تحديدها من خلال الشركة الأم، كما وضحنا الأخطاء التي يقع فيها المواطنين في حين تركيب خزان الغاز وكيفية تفاديها.

0506065042

اضغط هنا للاتصال بنا مباشر

تابعنا علي قناة اليوتيوب الخاصه بنا

تابعنا علي فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن
error: Content is protected !!