شركة عزل مسابح بالرياض خصم 30 % شركة نماء

عزل اسمنتي للمسابح

شركة عزل مسابح بالرياض تقوم بجميع مهام عزل المسابح والحمامات من تأثير العوامل الخارجية من حرارة، أو أمطار، لمكنع خطر تسرب المياه الذي يؤدي في الغالب إلى انهيار الوحدة السكنية،  او تشقق مادة المسبح، مما ينتج عنه مخاطر عديدة، لذلك يقوم فريق العمل جاهدًا بتطبيق مواد عازلة من أجود المواد عالية المقاومة لتأثير الحرارة أو الماء ، ويمتد تأثيرها لفترات طويلة، لأنها مصنوعة من مواد كيميائية عالية الجودة لن تجدها إلا في شركتنا، كما أن فريق العمل عالي الخبرة ومؤهل بدرجة كبيرة على تطبيق كافة أنواع العزل بحرفية، كل هذا وأكثر بأسعار غاية في التمييز، ولمعرفة المزيد عن شركة عزل المسابح شركة نماء والاستفادة من خصم 30% على جميع خدمات العزل، تابع مقالنا هذا.

شركة عزل مسابح بالرياض خصم 30% شركة نماء

شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

يعتبر عزل حمامات السباحة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة العربية المضيفة للخدمات المنزلية حيث انها افضل شركة عزل حمامات سباحة في المملكة العربية السعودية ومدنها عامل فلبيني ، وكذلك طرق العناية الصغيرة والمختلفة، بما في ذلك الكشف عن تسربات المياه، والصيانة الدورية، والحفاظ عليها آمنة من الداخل والخارج، وحمايتها من التلف والتآكل، ولكن ما هي أهم الخدمات التي تقدمها شركة عزل مسابح بالرياض؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: شركة عزل مائي بالرياض وأهم 3 مميزات متوفرة بها

أهمية شركة عزل حمامات بالرياض

يعد عزل حمام السباحة أحد الطرق لحماية حمام السباحة الخاص بك من مشاكل التسرب والمخاطر، تحدث هذه الأضرار عادة في قاع وجدران حمامات السباحة، إذا تم تجاهله، فقد يصل إلى هيكل التجمع الداخلي، مما يجعله غير قابل للاستخدام، أنت فقط بحاجة للاحتفاظ به كما أن المباني المحيطة غير محمية لأنها تتأثر بأضرار المسبح التي قد تتسبب في انهيارها لا قدر الله، لذلك من أهم الأمور بالنسبة لأصحاب القصور والفيلات والنوادي والفنادق والمنتجعات التي بها حمامات سباحة هو التواصل مع إحدى شركات عزل وصيانة المسابح والتأكد من عدم تعرضهم لأي ضرر قد يؤثر على سطح المسبح.

خطوات عزل حمامات السباحة

 تقدم شركة عزل مسابح بالرياض عملية العزل على مراحل حيث ينقسم المسبح إلى درجات ومراحل تشكل كل مرحلة طبقة من مواد مختلفة، في هذه الفقرة نوضح أهم الخطوات التي يجب اتخاذها لعزل حمام السباحة:

  1. قبل الدخول في درجات عزل المسبح، من الضروري التأكد من أن المسبح آمن ونظيف وخالي من أي شوائب أو غبار.
  2. يتم تركيب طبقة بلاط عالية الجودة، ويفضل أن يتم اختيارها من قبل متخصصي عزل حمامات السباحة، بشركة عزل مسابح بالرياض.
  3. يستخدم الأسفلت في العزل الأولي كواحد من طبقات العزل الأساسية لحمام السباحة، تليها الأنثوما.
  4. يتبع هذه الخطوة تركيب طبقة الرغوة الحرارية واستخدام أحد أنواع اللحامات القوية أو المواد الفعالة.
  5. ابدأ بتنظيف سطح حوض العزل وإجراء صيانة دورية عليه للحفاظ على سلامته، من ثم تطبيق المواد التالية بالترتيب:
  • خرسانة النظافة .
  • الزوايا الاسمنتية .
  • طبقة برايمر للأرضيات والجدران .
  • طبقه عزل من لفائف البيتومين
  • طبقة خرسانة خاصة للأرضيات لا تقل عن 10 سم .
  • الخرسانة المسلحة وطبقة حماية للجدران .

تكاليف أفضل شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

هناك العديد من العوامل التي تحدد تكلفة عزل حمامات السباحة، سنشرحها لكم في النقاط التالية من أفضل شركة عزل مسابح بالرياض من خلال عمال فلبينيون:

حجم المسبح

من أهم العوامل في تحديد تكلفة مواد العزل، يتم قياس حمام السباحة من قبل عامل في شركة عزل مسابح بالرياض ومن ثم يتم تحديد تكلفة المادة ، حمامات السباحة الكبيرة لها أسعار مختلفة عن حمامات السباحة الصغيرة والمتوسطة.

مواد العزل

تختلف تكلفة أحواض السباحة العازلة للحرارة باختلاف المواد المستخدمة للعزل الحراري، فهناك مواد عزل حراري باهظة الثمن، ومواد عزل حراري متوسطة السعر، ومواد عزل حراري رخيصة، وكلما ارتفعت جودة مواد العزل الحراري ارتفعت التكلفة .

طبقات عزل المسابح

يختلف العزل من تجمع إلى آخر حسب حجم البركة واحتياجات العميل، لذلك تختلف تكلفة عزل المسبح اعتمادًا على مقدار عزل المسبح، ولكن في حين أن هناك عوامل مختلفة وتأثيرها على تكلفة وسعر الخدمة، فمن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم أقل وأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية، فلا تهدف الشركة إلى تحقيق مكاسب مالية، بل تهدف إلى الرضا والثقة لخدمتك، لا تقلق بشأن التكلفة، لأننا  نقدم أقل سعر، برجاء الاتصال على  واستمتعوا بأفضل خدمة بأقل تكلفة، مادة عازلة لحمامات السباحة مقدمة لكم من أفضل شركة عزل مسابح بالرياض.

أنواع المواد العازلة المستخدمة

تستعين شركة عزل مسابح بالرياض بالمواد التالية في العزل:

لفائف البيتومين

غالبًا ما تستخدم هذه المادة لعزل حمامات السباحة عن طريق تنظيف السطح المراد عزله، وإزالة أي أجزاء بلاستيكية، والقضاء على تسرب المياه، وإصلاح الخرسانة، ثم دهن الإسفلت وتركه يجف لمدة يومين على الأقل.

مادة الاسفلت

تتميز هذه المادة بالقوة العالية وتستخدم لعزل الأرضيات وحمايتها من الماء والتسرب والرطوبة ، غالبًا ما تستخدم هذه المواد من قبل شركات عزل حمامات السباحة والفنادق والنوادي.

دهان الايزوكوت

وهي من أشهر المواد العازلة لحمامات السباحة، فهي بيضاء اللون ومصنوعة من الأكريليك.

شركة عزل مسابح بالرياض للعزل الايبوكسي  

قد لا يعرف الكثير من الناس أن العزل الإيبوكسي يستخدم لعزل حمامات السباحة حيث يتم استخدامه لعزل الأرضيات والجدران لما له من فوائد ومزايا عديدة ، يمنع تسرب المياه ويمنع تأكسد الجدران، كما أنها مادة حاجزة تمنع تكون الفطريات والبكتيريا وتحافظ على المياه نظيفة من التلوث، كما أن العزل الإيبوكسي يعطي السطح متانة، 10 سنوات ولكن الايبوكسي يحتاج إلى خبراء في عزل الأسطح.

المواد الاسمنتية

شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

كما أنها مادة ممتازة في مجال حمامات السباحة المعزولة والأسطح المعزولة، حيث أنها تتكون من العديد من الجزيئات البلورية غير منفذة للماء.

الفوم (البولي يرويثان)

تعتبر الفوم من أقوى المواد المستخدمة في العزل العام لما لها من خصائص نادرًا ما توجد في العديد من المواد الأخرى.

 شروط المادة المستخدمة للعزل

وتجدر الإشارة إلى أن المواد التي تستخدمها الشركة تستوفي هذه الشروط والتي تنعكس في الجوانب التالية:

  1. يجب أن تكون المادة العازلة قادرة على تحمل الاختلافات في درجات الحرارة.
  2. مواد العزل لها القدرة على مقاومة المواد المضافة إلى البركة، مثل الكلور.
  3. يجب أن تكون مواد العزل صديقة للبيئة ومقاومة للرطوبة والصدأ ومقاومة للماء.
  4. يجب أن تكون المواد المستخدمة لعزل حمامات السباحة من مضادات الميكروبات للحد من انتشار المرض.

أفضل شركة عزل مسابح بالرياض

جدير بالذكر أن الشركة العربية المضيفة لا تقدم خدماتها في الرياض فقط، بل تقدم أيضًا جميع الخدمات في مدن مثل الدمام وجدة والمدينة المنورة وغيرها في المملكة العربية السعودية، كما أنها تتمتع بما يلي:

  • استحوذت الشركة على أفضل الخبراء والفنيين في مجال العزل الحراري العام وخاصة العزل الحراري لحمامات السباحة.
  • تحرص الشركة على استخدام أجود المواد العازلة وقادرة على استيراد جميع المواد الخام لتقديم خدمات عزل حمامات السباحة مما يتطلب تلبية هذه المواد لمعايير الجودة ومطابقتها لمعايير الصناعة العالمية.
  • تهتم الشركة بتقديم أرخص الأسعار لجميع العملاء، كما تقدم الشركة خدمات تعاقد طويلة الأجل للأفراد والمجموعات والنوادي التي تتطلب متابعة منتظمة.
  • تتبنى الشركة احدث الاجهزة لتركيب المواد العازلة بكفاءة عالية ودقة عالية وخالية من الأخطاء.
  • تقدم الشركة ضمان طويل الأمد يجعل العميل يشعر بالراحة مع جودة الخدمة المقدمة له.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل شركة عزل خزانات بالرياض 0506065042

قد وصلنا لخاتمة المقال بعد أن قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بشركة عزل مسابح بالرياض خصم 30% شركة نماء، وأهم المواد العازلة وشروط استخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن
error: Content is protected !!