شركة تمديد غاز مركزي بحي الرمال | 0506065042شركة تمديد غاز مركزي بتمير الرياض | 0506065042شركة تمديد غاز مركزي ببيشة | 0506065042شركة تمديد غاز مركزي في جدة | 0506065042شركة تمديد غاز مركزي بالدمام | 0506065042شركة تمديد غاز مركزي بابها | 0506065042شركة تمديد غاز مركزي في خميس مشيط | 0506065042شركة تمديد غاز مركزي بحي المعذر الرياض | 0506065042شركة كشف تسربات الغاز المركزي بحي الرمال | 0506065042شركة كشف تسربات الغاز تمير الرياض | 0506065042شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر بالرياض | 0506065042شركة تركيب صمامات أمان للغاز بالرياض وكاشف تسرب الغازتمديد غاز منزلي | 0506065042شركة كشف تسربات الغاز المركزي بحي الازدهار | 0506065042شركة تمديد غاز مركزي الازدهار الرياض | 0506065042
x
نماء السعودية خدمات الغاز بادر بالتواصل مع شركة تمديد غاز للمطاعم بالرياض

بادر بالتواصل مع شركة تمديد غاز للمطاعم بالرياض

واتساب
بادر بالتواصل مع شركة تمديد غاز للمطاعم بالرياض

لا غنى عن التعاقد مع أفضل شركة تمديد غاز للمطاعم، وذلك لمدى أهمية الغاز لتلك المنشآت والتي لا تستغنى عن تواجده أبدًا، فالأمر يرجع إلى أنه من المواد الأساسية في عملية طهي الطعام، بالإضافة إلى أن المطاعم احتياجها له قد يختلف كثيرًا عن احتياج المنازل، لذا نذكر لك أهم التفاصيل من خلال سطور المقال.

شركة تمديد غاز للمطاعم

شركة تمديد غاز للمطاعم

شركة تمديد غاز للمطاعم

تعد شركتنا صاحبة اسم نماء السعودية هي أفضل الشركات المتخصصة في مجال الغاز وتمديده بالطرق المختلفة خاصة للمؤسسات الكبيرة، فقد قمنا بتكوين خبرة منذ سنوات وحرصنا على تطورها؛ لمواكبة كل ما هو جديد.

إن كنت من أصحاب المطاعم أو تنوي امتلاك واحدًا منهم، فلابد التواصل معنا فورًا، فنحن نقدم لك أفضل خدمة وبأسعار مغرية، فقد حرصنا على أن نكون من أرخص الشركات ضمن قائمة شركات هذا المجال.

الفنيين المتواجدين لدينا على دراية تامة بأحدث الطرق المُتبعة في هذه الخدمة، كما نوفر أحدث الأجهزة والأدوات التي يتم استخدامها لإتمام تلك المهمة بنجاح تام، فنظرًا لمدى الخطورة الكامنة في التعامل الخاطئ مع الغاز وفرنا فريق مدرب على أعلى مستوى.

خطوات إتمام تلك المهمة

عند قيامنا بتلك الخدمة نتبع بعض الخطوات المتتابعة التي تضمن نجاح العمل في النهاية، يمكنك التعرف على الخطوات من خلال ما يلي:

1.    إجراء المعاينة

تعد أولى الخطوات الخاصة بالعمل ويتم خلالها توجه الفني إلى مكان تواجد المطعم لإجراء المعاينة والفحص؛ للتعرف على مدى جاهزية المكان لتوصيل الغاز، فهناك بعض الأماكن التي قد لا تتناسب مع تركيبه.

2.    تحديد الخامات

تلك الخطوة هي الأهم ضمن خطوات هذا العمل، فيتم خلالها تحديد نوع المواسير والمواد التي تتناسب مع طبيعة المكان وبنيته الداخلية، فكل نوع من أنواع المواسير يتناسب مع بيئة معينة حتى لا تحدث مشاكل مستقبلية.

3.    إعداد بعض الحفر والثقوب

هنا البداية الأساسية لبدء العمل، حيث يقوم الفني بعمل تلك الثقوب ليتم بها تركيب الصمامات والمواسير المختصة بالغاز، ومن ثم الانتهاء من العمل.

4.    التركيب الفعلي

يتم هنا تركيب الوصلات وصمامات الأمان عبر الثقوب والحفر السابق القيام بهم، ثم يتم تركيب الخزان الخاص بالغاز وهنا يتم توصيله بالأفران والبوتاجازات المتواجدة بالمطبخ الخاص بالمطعم.

5.    الأمان والسلامة

بعد الانتهاء من أداء تلك المهمة نقوم في شركة تمديد غاز للمطاعم بإعطائك بعض التعليمات والإرشادات التي تخص التشغيل والاستخدام.

الخدمات الأخرى لدى شركتنا

نوفر الكثير من الخدمات التي تتعلق بهذه الخدمة؛ لنكون دومًا في خدمة متى أردت ذلك تعرف على أبرز خدماتنا من خلال ما يلي:

  • مليء وتعبئة خزانات الغاز، فتلك الخزانات تتطلب ذلك عقب الانتهاء من المخزوم المتواجد بها.
  • تسليك الأفران والبوتاجازات، فبقايا الطعام قادرة على إحداث بعض الانسدادات في الشعلات أو المواسير المتواجدة بهم، لذا لابد من التسليك.
  • تركيب خزانات الغاز والتي تتطلب مختص لتركيبها؛ لأن أي خطأ بها سينجم عنه مشاكل شتى.
  • تمديد الغاز أيضًا للمنازل والفلل والشركات ليس فقط للمطاعم.
  • صيانة وتصليح كافة أنواع الأفران والبوتاجازات.
  • بإمكاننا كشف تسريبات الغاز ومعالجتها من أجل تجنب المخاطر الناجمة عنها.

أنواع المواسير الخاصة بالغاز

شركة تمديد غاز للمطاعم بالرياض

شركة تمديد غاز للمطاعم بالرياض

نوفر في شركة تمديد غاز للمطاعم أفضل أنواع المواسير التي تختص بهذا الأمر ويتم الاختيار فيما بينهم حسب طبيعة المكان تعرف على تلك الأنواع فيما يلي:

المواسير الحرارية

يرجع السبب في أهمية تلك الأنواع في أنها مقاومة بشكل كبير للحرارة، كما أنها تمتاز بخفة أوزانها وسهولة استخدامها وتركيبها لهذا النوع نوع خاص من اللحام يتناسب مع طبيعتها.

الأنواع الحديدية

تلك الأنواع التي تمتاز بصلابتها وشدتها، كما يصعب تواجد أو حدوث أي عطل بها ويمكن لذلك النوع أن يتم استخدامه في التمديد المركزي أو الفرعي، فهو يتناسب مع كافة التمديدات.

مواسير الاستانلس استيل

يعد هذا النوع من أفضل الأنواع المتواجدة على الإطلاق ويرجع ذلك إلى قابليته للثني والفرد والالتواء، كما تمتاز بسهولة استخدامها وتركيبها ويمكن تركيبها أسفل الجدران والأرضيات.

النوع الروماني

ذلك النوع الذي يعد الأفضل وذلك بسبب؛ قدرته على تحمل الضغط والأحمال الزائدة، بالإضافة إلى عدم تواجد أي فواصل كالتي تتواجد في بعض الأنواع الأخرى.

مواصفات المواسير الجيدة للغاز

تتوافر في المواسير المتواجدة لدينا في شركة تمديد غاز للمطاعم بعض المواصفات المثالية، والتي حددتها معايير الجودة العالمية وسنذكرها من خلال ما يلي:

  • معظم الأنواع لدينا مُجلفنة أي أنها معالجة ضد الصدأ الذي قد يحدث على المدى البعيد.
  • المواسير تمتاز بقدرتها العالية على تحمل الضغط مهما مر العمر عليها.
  • لدينا الكثير من الأنواع التي تتوافر بها القدرة على تفادي ومقاومة الحرارة المرتفعة.
  • يتواجد لدينا بعض الأنواع التي تقبل الالتواء والثني، الأمر الذي تحتاجه بعض الأماكن.
  • المواسير المتواجدة لدينا مرفق بها شهادات ضمان ضد عيوب الصناعة.

تكلفة الخدمة لدى شركة تمديد غاز للمطاعم

بوجه عام لا يتواجد ثبات في تكلفة الخدمات المتواجدة لدى أي شركة من الشركات، فالأمر يتوقف على الكثير من المعايير الواجب التعرف عليها وذلك؛ لتحديد التكلفة بالشكل المحدد.

إن الأسعار لدينا في نماء السعودية تعد مثالية للغاية، فنحن من أرخص الشركات المتواجدة على مستوى المملكة العربية السعودية والمتخصصة في ذلك المجال، يمكنك التعرف على التكلفة بالكامل بعد إجراء المعاينة.

إن تكلفة تلك الخدمة تتوقف على نوع المواسير التي سيتم تركيبها، بالإضافة إلى حجم المطعم الخاص بك وطبيعة المكان والبنية التحتية له، كما تتوقف أيضًا على مدة العمل التي سيتم استغراقها.

الأسئلة الشائعة

الكثير من التساؤلات قد تدور في ذهنك الآن، لذا وفرنا لك أبرز تلك الأسئلة بالأجوبة الخاصة بها تعرف عليها من خلال ما يلي:

كم عدد العمالة القائمين على أداء تلك الخدمة؟

لا يوجد عدد ثابت، فالأمر يتوقف على كطبيعة المهمة التي سيتم إنجازها من حيث الوقت والمكان ذاته والطريقة اتي سيتم اتباعها، فبعد المعاينة سيخبرك المختص بكافة التفاصيل الخاصة بهذا.

هل لديكم خدمة عملاء؟

بالطبع نعم فنوفر في شركة نماء السعودية أفضل فريق خاص بخدمة العملاء على مستوى الشركات المنافسة لنا في هذا المجال وذلك؛ ليسهل الرد عليك متى شئت الاتصال ولتجد سهولة في طلب خدمتك.

كيف يمكنني التواصل مع شركة تمديد غاز للمطاعم؟

شركة تمديد غاز للمطاعم بالرياض

شركة تمديد غاز للمطاعم بالرياض

إن التواصل معنا ليس بالأمر الشاق، فقد حرصنا أن نوفر أفضل وأبسط الطرق ويمكنك الاطلاع عليها من خلال ما يلي:

  1. التواصل التليفوني المباشر وطلب الخدمة عبر الأرقام المتوفرة لنا.
  2. يمكنك التوجه إلى أقرب الفروع الخاصة بنا والمنتشرة في أنحاء المملكة السعودية.
  3. نوفر بريد الكتروني يمكنك من خلاله التواصل معنا بإرسال رسالة مرفق بها كافة التفاصيل.
  4. أخيرًا يمكنك التواصل معنا عبر أرقام الواتساب الخاص بنا.

إلى ها نكون قد توصلنا لنهاية الحديث الخاص بتفاصيل عن شركة تمديد غاز للمطاعم، فقد ذكرنا لك كافة المعلومات التي قد يهمك التعرف عليها في صدد هذا الموضوع، كل ما عليك التواصل معنا وسنصلك في الحال فور اتصالك.

0506065042

اضغط هنا للاتصال بنا مباشر

تابعنا علي قناة اليوتيوب الخاصه بنا

تابعنا علي فيس بوك

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    
    error: Content is protected !!